MASTER GROUP

Similar News

MASTER GROUP
محمد لاشين رئيس مجلس ادارة شركة ماستر جروب لبرنامج اللى بنى مصر: أدعو المستثمرين العقاريين للتعاون مع شركة العاصمة الادارية الجديدة لتسويقها خارجيا .

محمد لاشين رئيس مجلس ادارة شركة ماستر جروب: أدعو المستثمرين العقاريين للتعاون مع شركة العاصمة الادارية الجديدة لتسويقها خارجيا

Read more
MASTER GROUP
رئيس مجلس إدارة ماستر جروب: ادعو المطورين للانضمام لمبادرة لدعم الاقتصاد الوطني

رئيس مجلس إدارة ماستر جروب: ادعو المطورين للانضمام لمبادرة لدعم الاقتصاد الوطني

Read more
MASTER GROUP
محمد لاشين : ادعوا المطورين للإنضمام لمبادرة " في حب مصر" لدعم الاقتصاد الوطني والقطاع العقاري

محمد لاشين : ادعوا المطورين للإنضمام لمبادرة " في حب مصر" لدعم الاقتصاد الوطني والقطاع العقاري

Read more

تامر حسني يحيي حفل افتتاح مشروع "City Oval" لمجموعة ماستر جروب بالعاصمة الإدارية

Master Group Team

27 Jul 2024 11:12 AM

يحي الفنان تامر حسني حفل افتتاح مجموعة شركات ماستر جروب، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر لمشروعها الجديد "City Oval" المقام حاليًا في العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال محمد لاشين، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات ماستر جروب: "نحن سعداء للغاية بإحياء النجم تامر حسني حفل افتتاح مشروعنا الجديد City Oval. ونثق في أن مشاركته ستضفي على الحفل أجواءً مميزة وممتعة."

وأضاف لاشين: "يُعد مشروع City Oval علامة فارقة في مسيرة مجموعة شركات ماستر جروب، ونأمل أن يكون هذا الحفل بمثابة احتفالٍ بإنجازاتنا وتأكيدًا على التزامنا بتقديم مشاريع عقارية متميزة تلبي احتياجات العملاء."

يُعد تامر حسني من أشهر النجوم العرب، ويتميز بشعبية كبيرة في مصر والعالم العربي. وشهد حفل افتتاح مشروع City Oval حضورًا جماهيريًا كبيرًا من محبي الفنان تامر حسني وعملاء مجموعة شركات ماستر جروب.

حفل ضخم لانطلاق مشروع City Oval لمجموعة شركات ماستر جروب 
 

احتفلت مجموعة شركات ماستر جروب، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر، بانطلاق أعمالها في العاصمة الإدارية الجديدة بحفل ضخم حضره نخبة من الشخصيات العامة ورجال الأعمال والإعلاميين.

وشهد افتتاح المشروع حضور أبرز الشخصيات، على رأسهم، محمد لاشين رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات ماستر جروب، ومصطفى لاشين المدير التنفيذي، بالإضافة للفنان تامر حسني الذي يحي الحفل الغنائي للافتتاح.

معلومات هامة عن انطلاق أكبر مشروع سكني تجاري “City Oval” لمجموعة شركات ماستر جروب


يقع المشروع على مساحة 30 فدانًا، ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتراوح مساحاتها من 115 مترًا مربعًا إلى 140 مترًا مربعًا. كما يضم المشروع نادٍ اجتماعيًا متكاملًا يشتمل على جميع أنواع الألعاب والمرافق الرياضية، بالإضافة إلى مساحات خضراء واسعة ومول تجاري يضم مجموعة من المحلات التجارية الراقية.

كلمة محمد لاشين رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات ماستر جروب

تخلل الحفل العديد من الفعاليات، بدءًا بكلمة ترحيبية من رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات ماستر جروب، محمد لاشين، الذي أكد على التزام الشركة بتقديم مشاريع عقارية متميزة تلبي احتياجات العملاء وتوفر لهم حياة عصرية راقية.

كما وجه محمد لاشين، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، موكدًا أن لدينا رئيس واعي ومخلص لبلده وحريص على تطوير جميع المجالات منها العقارات والتجارة والصناعة.

وأضاف محمد لاشين خلال لايف موقع «بصراحة»، أن شركة ماستر جروب بدأت العمل في 2016، ونجحنا في اكتثاب ثقة الجميع لذلك استطعنا افتتاح مشروع City Oval داخل العاصمة الإدارية الجديدة وهي عباره عن مشروعات سكنية.

وقد أعرب الحضور عن إعجابهم الشديد بمستوى الخدمات التي تقدمها مجموعة شركات ماستر جروب، كما أشادوا بتصميمات مشاريعها المبتكرة وتنوعها لتلبية احتياجات مختلف العملاء.

يُعد هذا الحفل علامة فارقة في مسيرة مجموعة شركات ماستر جروب، حيث يؤكد على التزامها بتقديم مشاريع عقارية متميزة في العاصمة الإدارية الجديدة، وهي مدينة المستقبل التي تهدف إلى تغيير نمط الحياة في مصر.

تعتبر شركة ماستر جروب لاعباً رئيسياً في سوق التطوير العقاري المصري، وتشتهر بمشاريعها عالية الجودة وخدماتها المميزة.

 

 

 

لينك الالخبر من المصدر