MASTER GROUP
MASTER GROUP

Similar News

MASTER GROUP
«ماستر جروب» تطلق مشروع «City Oval» باستثمارات تتجاوز الـ4 مليارات جنيه

أطلقت شركة ماستر جروب للتطوير العقاري ” the club City Oval” بمنطقة r8  في العاصمة الإدارية الجديدة، باستثمارات تتجاوز الـ4 مليارات جنيه.

Read more
MASTER GROUP
Master Group Unveils City Oval Project in NAC with EGP 4 Bn in Investments

Master Group has launched its latest projects in the highly esteemed R8 area of the New Administrative Capital (NAC) in the Egyptian market, Invest-Gate reports

Read more
MASTER GROUP
رئيس مجلس إدارة ماستر جروب: ادعو المطورين للانضمام لمبادرة لدعم الاقتصاد الوطني

رئيس مجلس إدارة ماستر جروب: ادعو المطورين للانضمام لمبادرة لدعم الاقتصاد الوطني

Read more

ماستر جروب توفر عروض تنافسية على مشروع ذا سيتي في سيتي سكيب

Master Group Team

27 Jul 2024 11:20 AM

توفر شركة ماستر جروب للتطوير العقاري عروضاً تنافسية على مشروعها The City التي تشارك به في معرض سيتي سكيب مصر 2023.

 

وقالت برديس إبرهيم جابر أحد مسؤولي قطاع المبيعات، خلال تصريحات صحفية لـ "الجريدة العقارية" أن شركة ماستر جروب توفر عروضاً على مشروعها مثل 5% مقدم بالإضافة إلا 5 % بعد 3 شهور من ميعاد توقيع العقد، مع نظام سداد يصل إلى 7 سنوات.

وانطلق الأربعاع معرض سيتي سكيب مصر، أكبر وأهم معرض عقاري في مصر وأفريقيا، تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بحضور عدد من قيادات القطاع العقاري في مصر.

 

ويشارك في المعرض الذي يقام على مساحة 35 ألف متر مربع على 4 صالات مغطاة، أكثر من 70 عارضاً من كبرى الشركات العقارية في مصر والعالم، والتي تعرض خلال الفعاليات عدد كبير من المشروعات والتجمعات السكنية، التي تم بناؤها وفقا لأحدث وأرقى التصميمات العالمية.

ويقدم المعرض العديد من الفرص للزائرين والراغبين في شراء وحدات سكنية في المشروعات العقارية التي سيتم عرضها خلال المعرض، كما تقدم الشركات المشاركة العديد من الخصومات والتسهيلات الخاصة بأنظمة الشراء والسداد سواء الكاش أو التقسيط.

 

المصدر