MASTER GROUP

Similar News

MASTER GROUP
محمد لاشين: الساحل الشمالي سيتحول لقبلة الاستثمار والسياحة في منطقة الشرق الأوسط الفترة المقبلة

قال المهندس محمد لاشين رئيس مجلس إدارة شركة ماستر جروب للتطوير العقاري

Read more
MASTER GROUP
ماستر جروب تستعد لتسليم المرحلة الأولى من مشروع «ذا سيتي» فى ٢٠٢٤

ماستر جروب تستعد لتسليم المرحلة الأولى من مشروع «ذا سيتي» فى ٢٠٢٤

Read more
MASTER GROUP
حرص المملكة العربية السعودية على جذب الشركات العقارية المصرية دليل على كفاءة وخبرة المصريين

حرص المملكة العربية السعودية على جذب الشركات العقارية المصرية دليل على كفاءة وخبرة المصريين

Read more

ماستر جروب للتطوير العقاري تطلق مشروع ونس بالساحل الشمالي

Master Group Team

03 Sep 2024 07:58 PM

أعلنت شركة ماستر جروب للتطوير العقاري عن طرح مشروع ونس  في الساحل الشمالي والذي يقع في على بعد 70 كيلو متر فقط عن الإسكندرية 12 كيلو متر فقط عن العلمين الجديدة. 

وقال علي جابر المدير التنفيذي لشركة ماستر جروب خلال مداخلة هاتفية مع برنامج اللى بنى مصر أن المشروع الجديد يهدف إلى أحياء فكرة المصايف بشكلها القديم و بتقنيات وتكنولوجيا وشكل جديد مثل المصايف الجديدة، ونجمع مميزات النوعين من المصايف القديمة المعتادة لدى القطاع الأكبر من المصريين والجديدة التي توفر خدمات أكبر وتيسيرات أكثر ومتعة بشكل مختلف، بالمزج بين الأصالة والحداثة.

وتابع جابر، أن المشروع يستهدف قطاع عريض من المصريين وطبقة واسعة يمكنها الشراء فيه ، فهو منتج مختلف بأسعار تنافسية ومقدمات محدودة إلي حد كبير، ونوفر مساحات متنوعة لتناسب شرائح أكبر بدءا من استديو وشاليه غرفة وحدة حتي الوحدات الأكبر والفندقية، ولدينا في تصميم المشروع فندق ومول وأكوا وكريستال لاجون بأمواج صناعية وغيرها منالخدمات.

 

وأكد أن اختيار الاسم يربط بين ماضينا وعاداتنا القديمة التي كان المصيف فيها دائما عائلي ممتلئ “باللمة والونس”، ونحن حريصين جدا علي وجود تسعير تنافسي شكل قريب لمصايفنا القديمة.

وأوضح، أن التحدي في الساحل الشمالي هو ضرورة العمل أكثر والبحث عن أفضل الفرص وتقديم أفضل الخدمات، مؤكدا أن المطور المصري دائما ينجح في التحديات وفكرة دخول المطور العالمي لا تقلقنا لأننا دائمي العمل علي تطوير أنفسنا.

وأشار إلي أن اتساع نطاق المنافسة يساهم في تطوير أفضل وهو دائما في صالح البلد وصالح العمل لأنه يدفع الجميع للعمل بشكل أفضل وأكبر، وفي صالح المطور المحلي حتي لا يتوقف عن الابتكار والابداع وتقديم الأفضل.

 

لينك المصدر