MASTER GROUP

Similar Blogs

MASTER GROUP
R8 Residential: A Luxurious Community in the New Administrative Capital
Read more
MASTER GROUP
Most important Districts in The New Administrative Capital
Read more
MASTER GROUP
The best project in The New Administrative Capital
Read more

ماستر جروب: شركة رائدة في مجال التطوير العقاري في مصر

Master Group Team

10 months ago

ماستر جروب: شركة رائدة في مجال التطوير العقاري في مصر

ماستر جروب هي شركة مصرية متخصصة في تطوير المجتمعات السكنية والتجارية المتكاملة في مصر. تأسست الشركة في عام 2017 برؤية تتمثل في تزويد عملائها بحياة رئيسية، وهو مفهوم يجمع بين الرفاهية والبيئة واحتياجات الإنسان والتكنولوجيا.

دخلت شركة ماستر جروب السوق العقاري بمشروع مميز وهو The City الذي يقع في الحي R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة. The City عبارة عن مشروع تطويري مقام على مساحة 54 فدانًا، يقدم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والتجارية المزودة بكافة وسائل الراحة اللازمة، كما تم تخصيص 77.6% من مساحة المشروع للمساحات الخضراء التي توفر الراحة والرفاهية لعملائه.

ويتميز مشروع المدينة بموقع استراتيجي، حيث يقع على الجانب الآخر من منطقتين خدميتين وترفيهيتين أساسيتين وعلى بعد مسافة قصيرة من المحاور المهمة. ويحد مشروع المدينة من الشرق المنطقة الدبلوماسية ومن الغرب مدينة المعارض. عقدت ماستر جروب شراكات مع كبار الشركات والاستشاريين مثل isec ، وmimar ، وEG Capital، و ace-moharram bakhoum  لضمان حصول عملائها على تجربة متميزة

عملت Master Group أيضًا بجد لإنشاء اتجاهات صناعية جديدة واكتشاف حلول مبتكرة تضمن أفضل جودة لعملائها. تعتمد الشركة على خبرتها وعقلية كبار مستشاريها لإنشاء نماذج وحلول مبتكرة لنماذجها ومشاريعها. تستخدم Master Group أيضًا تقنيات جديدة لتعزيز وجودها في سوق العقارات الديناميكي.

تلتزم ماستر جروب ببناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها على أساس النزاهة والنزاهة. وتسعى الشركة جاهدة لتسليم مشاريعها في الوقت المحدد، وتقديم منتجات مبتكرة، وتقديم رعاية متميزة للعملاء. تهدف ماستر جروب إلى تطوير اتجاه المجتمعات الجديدة المسورة بالكامل في مصر والتي من شأنها إثارة مجتمعات عملائها وتزويدهم بحياة رئيسية